قصة فيلم لن تراه أبدا سيعرض بعد 100 عام

قوقل

 

من منكم بعد كل إصدار لسلسلة أفلام ما أو صدور فيلم جديد، تتوقون لمعرفة فحوى ذلك الفيلم أو تلك السلسلة وكلكم شوق للإستمتاع بمشاهدة سلسلة أفلام جديدة جديد ذو فكرة مشوقة و بطبيعة الحال غير ممل و يجبر المشاهد على إنتظار حلقاته الأخرى على أحر من الجمر..
ماذا لو أخبرناكم بأن يوجد فيلم بإسم "100 سنة أو 100 Years" بطولة جون مالكوفيتش، تشانغ شوايا و ماركو زعرور




الفيلم سيتم الاحتفاظ به في تكنولوجيا فائقة الأمان في زجاج مضاد للرصاص، وسيفتح تلقائياً في 18 نوفمبر 2115، وقد صدرت دعوات للفيلم لحوالي ألف شخص من بينهم أحفاد مالكوفيتش ورودريغيز لحضور العرض الأول للفيلم. أما قصة الفيلم فستبقى سرية بشكل كامل لحين موعد عرضه.

عرض المكان الآمن الذي تم الاحتفاظ بالفيلم داخله في مهرجان كان السينمائي 2016 وفي العديد من المدن الأخرى في العالم قبل إعادته إلى بلدة كونياك الفرنسية.

وقد صدرت دعوات للفيلم لحوالي 1000 شخص من بينهم أحفاد مالكوفيتش ورودريغيز لحضور العرض الأول للفيلم، وبهذا سيجد أحفادهم تحفة سينمائية لا تقدر بمثن ليتوارثوها، كما نجد أن المخرج روبرت رودريغيز والنجم جون مالكوفيتش قد قدما للسينما العالمية منتجًا سينمائيًا لم يرَ العالم مثله من قبل ومصيره سيعرف بعد 100 عام، ومن سوء الحظ أن لن يرى أى من الأجيال الحالية هذا المصير.  

عزيزي المتابع، ما رأيك أليس هذا جنون بحد ذاته أن يضحي الممثل و المخرج بإنجاز ربما سيكون ناجح بكل المقاييس، ماذا عن تصفيقات وحماس المشاهدين في قاعات السينما التي لن يرونها أبدا، ماذا عنا هل سنشاهده إذا ما أطال الله في أعمارنا ؟!.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

«بوزلوف» كلمة ليست كما تعودنا على معناها...تعرفوا على "بن زلوف" أول شهيد للمقصلة في الجزائر.

قصة الرجل العجوز في القرية

مواقع ذكاء إصطناعي خرافية بشكل لا يصدق أعتبرها الأفضل لبداية سنة 2023