هل سمعت عن بيرة بول البشر بالدنمارك!.

 

صورة في ذات السياق
هل سمعتم يوما عن شرب بول البعير و شعرتم بالتقزز (رغم فوائده) أو هل قرأتم عن تبرك الهنود ببول البقر وشرب بول القطط في أمريكا (لست متأكد من القصة)، اليوم الأمر يختلف بشكل متطرف وغريب، في هذا المقال سنحكي عن شركة محتصة في صناعة الخمور من بول البشر (أكرمكم الله)...



تقوم شركة  'PINSER' الدانماركية بتجميع أكثر من 50,000 لتر يوميا من بول البشر من نقاط تجميع مخصصة بعد إخضاع الذين يقومون بالتبول (أكرمكم الله) لفحوصات طبية في الحدائق العامة و المنتشرة في الهواء الطلق، وتقوم بدفع مقابل مادي لمن يتبولون في هذه النقاط تصل لــ4 يورو لكل لتر بول (هناك من يقول 35 دولار للتر الواحد) .


تجميع البول البشري عبر حمامات في الهواء الطلق


 

 بعد ذلك ينقل البول في صهاريج للمصنع حيث يتم تحليله و تعقيمه و تصفيته من السموم قبل إعادة تدويره و تعبئته ليكون جاهز للاستهلاك .

 

 البيرة يستهلك معظمها في الدنمارك وسعر القنينة الواحدة 37 يورو (هناك من يقول 67 دولار للقنينة) ويصدر الفائض لبقية الدول الاوروبية خاصة السويد ..حيث أن البيرة حاصلة على شهادة جودة من هيئة الغذاء والدواء الاوروبية .


و تلقى البيرة انتشارا واسعا في اوروبا خاصة بعد تقارير لمكتب مراقبة الاغذية و الادوية الاوروبية عن الفوائد الصحية للبول البشري !!!


و تقوم الشركة بتجميع البول البشري من متطوعين بعد اخضاعهم للفحوص الطبية و تدفع لهم بالمقابل 35 يورو عن كل لتر يتبولونه في مبولات الشركة !!!


رأي شخصي يعني كاتب المقال:

الغرب يعتبر بول البعير الذي هو سنة نبوية في ديننا الحنيف يعتبره تخلفا قال نبينا الكريم عليه الصلاة والسلام:" لو خرجتم إلى إبل الصدقة فشربتم من أبوالها وألبانها" (ما حكم التداوي بأبوال الإبل وألبانها؟).

فيما يرى الغرب الإزدواجي في معاييره وحكمه بول البقر في الهند وبول القطط في أمريكا وبول البشر في الدنمارك و أوروبا جائز وصحي بالنسبة لهم، هذا تناقض صريح جدا و واضح!.


كتب المقال / قسوم عزيز

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

«بوزلوف» كلمة ليست كما تعودنا على معناها...تعرفوا على "بن زلوف" أول شهيد للمقصلة في الجزائر.

قصة الرجل العجوز في القرية

مواقع ذكاء إصطناعي خرافية بشكل لا يصدق أعتبرها الأفضل لبداية سنة 2023